-->

وصفة طبيعية مجربة لعلاج حالات العقم لدى الرجال والنساء

إن مشكلة العقم كبيرة وتكبر، وقد دلت دراسات كثيرة ان مشكلة عقم الرجال تزداد شيوعا في العالم بشكل عام وفي العالم العربي بشكل خاص. وقد يكون مرد ذلك الى العديد من الاسباب منها وراثية وبيئية وجوية، أو مشكلة التغذية أو مرض في الخصيتين، او ضعف انتاج الحيونات المنوية او قلة الحيونات المنوية، أو مشكلات في الحيوانات المنوية من حيث عددها وتشوهها وضعفها وقلة حركتها او عدم اكتمال نموها او الضعف الجنسي...الخ
وعنذ المراة قد يحصل العقم نتيجة لخلل في المبايض أو في القنوات أو في الرحم، او خلل في الهرمونات، او وجود شعيرات غليظة  في الرحم تعيق حركات الحيوانات المنوية...الخ.
وامراض المبيض كثيرة قد يؤدي بعضها الى حالات العقم. ومن المعلوم انه يخرج من المبيض بويضة واحدة كل شهر وتتم بتحفيز من الهورمونات التي تفرزها الغدة النخامية الى الدم.
واليوم نقدم لكم وصفة طبيعية مجربة لدى الكثير من حالات العقم عند الرجال والنساء، فاعطت باذن الله نتائج باهرة، وتحقق بها المراد بحصول الانجاب لدى الزوجين والذي لطالما انتظرته الزوجة لفترات طويلة، وعانى منها الزوج الويلات والاضرار المادية وضياع في الوقت والمال والصحة بدون فائدة.
وهذه الوصفة لا يخشى منها اي اثار جانبية فهي مكملة غذائية ومقوية للصحة بصفة عامة... ولتحقيق النتائج المرجوة في حصول الانجاب يشترط شروط اساسية في اختيار المواد الطبيعية المكونة للوصفة واحترام مقاديرها وطريقة استعمالها وشروط استخدامه والمذكورة أسفله.
وهي تحتوي على شقين اثنين: الشق الأول مكمل غذائي ومقوي للصحة عامة ومحارب للسموم ومعالج لمجموعة من الأمراض... الخ والشق الثاني معالجة الأمراض الجنسية والإنجاب.
وحتى لا اطيل عليكم اقدم لكم الوصفة كالتالي:
مكونات ومقادير الوصفة:
اولاكيلو غرام من عسل النحل: لا يهم هنا نوع العسل بقدر ما يهم ان يكون حرا وطبيعيا وصافيا مائة بالمائة... ويفضل اختيار عسل الزعتر او عسل الدغموس او عسل السدر او عسل الاعشاب او عسل النباتات او اي عسل حر وطبيعي وصافي موجود ومناسب.
ثانيا- مشتقات العسل التالية:
25 غرام من غذاء الملكة (gelée Royale): بشرط ان يكون حليبا وطبيعيا وليس بودرة.
25 غرام من حبوب اللقاح (Pollen Apicole) الطبيعي... يكون مطحونا.
05 غرام من الكعبر أو صمغ النحل (Propolis)... يكون مطحونا.
ثالثا- ما بين ثلاث نقط إلى خمسة تقط من زيت الحبة السوداء. واذا أرادت الحبة السوداء مطحونة فأعمل نصف ملعقة الى ملعقة صغيرة.
رابعا - 25 غرام من طلع النخيل (Palm Pollen)... يكون مطحونا.
خامسا - 25 غرام من الجينسينج (Ginseng)... يكون مطحونا.
يتم طحن ما يمكن طحنه ويمزج ويخلط الكل جيدا ويحتفظ به في قارورة زجاجية (ابتعد عن القارورة البلاستيكية).
طريقة الاستعمال:
تؤخذ ملعقة صغيرة في الصباح على الريق وقبل الفطور بساعة وملعقة ثانية في المساء قبل النوم.
ويمكن تناولها مباشرة وشرب ماء بعد ذلك. او خلطها في كاس  صغير من الماء او الحليب حسب رغبتكم او ذوقكم.
ويستحسن استعمال قارورتين اثنثين من الوصفة المذكورة، واحدة للزوج وثانية للزوجة.
مدة العلاج:
يمكن حصول النتيجة باذن الله وتوفيقه والتوكل عليه من شهر الى ثلاث اشهر... ومدة هذه الوصفة مرتبطة بحالات وصحة الانسان، فهي مكملة غذائية ومقوية للصحة عامة ومعالجة للمشاكل الجنسية ومقوية جنسية.
لكن يمكن الالتزام بما يلي:
- في الشهر الاول ملعقتين حسب المشار اليه اعلاه.
- وفي الشهرين المواليين (الثاني والثالث) ملعقة واحدة في الصباح.
- وفي المدة المواليه لثلاثة اشهر ملعقة واحدة في اي وقت شئتم.
شروط الاستعمال:
1- الاستمرار  والدوام وبدون انقطاع للوصفة على الاقل في الشهر الاول وعلى الاكثر في ثلاثة اشهر. 
2- اختيار مكونات الوصفة من المواد الطبيعية الصافية الحرة.
3- الابتعاد بل وقف نهائي للتدخين والكحول.
4- التغذية السليمة والطبيعية والابتعاد عن المعلبات والمصنعات والمكونات الكيماوية.
5- عند البداية في استعمال الوصفة يفضل الالتزام بالراحة البيولوجية في الشهر الاول على الاقل، يعني بدون جماع واتصال جنسي في الشهر الاول. وبعد هذا الشهر الاول يستحسن الالتزام بما ورد ادناه على الشكل التالي:
6- اختيار فترة الاباضة.
7- اختيار الأوضاع الجنسية المساعدة على الإنجاب.
8- الراحة النفسية والابتعاد عن الضغوطات واختيار المكان المناسب.
9- النية الحسنة بالايمان بالله والتوكل عليه والدعاء المستجاب.
حقائق ونتائج وحالات مجربة:
هذه الوصفة يجب أن تكون من أساسيات التغذية عند كل إنسان... ولا أخفيكم أني شخصيا دأبت على استعمالها منذ سنوات عديدة ابتداء من سنة 2008 إلى اليوم، ولو أحيانا بشكل متقطع حسب الإمكانات المادية.
وأحيطكم علما أن هذه الوصفة قد نصحت بها مجموعة من أصدقائي وأحبابي وزملائي عانوا فعلا من صعوبة الإنجاب... وكانت النتيجة ايجابية وباهرة بان رزقوا بالأبناء خلال ثلاثة أشهر الى ستة اشهر من الاستعمال. والحالات كثيرة ولكن ما زلت أتذكر انه في يوم من سنة 2015 صحبت والدي للعلاج بإحدى المصحات الطبية... وبعد أن علمت الممرضة بكون الوالد إماما وخطيبا ديني طلبت منه الدعاء الصالح بان ترزق بالأبناء... حيث قامت بجميع التحليلات الطبية والعلاجات الممكنة هذه أكثر من خمسة سنوات وهي تنتظر دون نتيجة... وبعد الدعاء... ذهبت إليها ونصحتها بالوصفة أعلاه.... والنتيجة انه بعد مرور ثلاثة شهور جاءت عندي إلى مقر عملي لتشكرني بأنها حاملة في شهرها الأول.
وأضيف إليكم هذه المعلومة الأخرى حدثت معي شخصيا في سنة 2013 حين أصيبت بتسمم كيميائي نتيجة لخطأ طبي عندما وصف لي الطبيب دواء مدمر للكبد حيث اتلف كبدي بنسبة 90% وكنت على وشك الموت بشهادة الطبيب الاختصاصي المعالج لي والمستشفى العسكري، فكان العلاج بالابتعاد كليا عن استعمال اي دواء كيماوي، والاقتصار على التغذية بالخضر والفواكه وشرب الماء لأكثر من 5 لتر إلى 10 لتر يوميا والراحة التامة... لكنني وبعد ثلاثة أيام من الراحة بدأت في استعمال الوصفة أعلاه، وخاصة في شقها المتعلق بالعسل ومشتقاته والحبة السوداء... فكان الشفاء من عند الله وبتوفيقه بعد خمسة عشر يوما أصبح كبدي معالج ومداوي لنفسه ويعمل بنسبة 80% إلى أن استعاد عافيته كاملا... والحمد لله على نعمته علي.
ولحد الآن ما زلت انصح بهذه الوصفة كل من اعرف من الأصدقاء والأحباب وكل من صادفته متقبلا للنصيحة... لأني اعتبرها ذات شقين اثنين: الشق الأول المتمثل في العسل ومشتقاته والحبة السوداء فهي مكملة غذائية ومقوية للصحة بصفة عامة ومعالجة للأمراض والسموم الموجودة في البدن... والشق الثاني المتبقي في طلع النخيل والجينسينغ فهو يساعد على علاج الأمراض الجنسية ويساعد على الإنجاب.
من: أخوكم عبدالله ابو حمزة.
تحياتي الخالصة وشكرا لكم.
واني أحبكم في الله جميعا.
----------------------
يـــــــــا رحيم ارزق كل زوج محروم وكل زوجة محرومة الذرية الصالحة المعافاة.
ويا رب لا تحرم كل زوجة من نعمة الامومة.. ولا تحرم كل زوج من نعمة الابوية.
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
فمن أراد أن تجاب دعوته فليطب مطعمه... إن الله حي كريم يستحى إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما صفراُ خائبتين: "سلوا الله ببطون أكفكم ولا تسألوه بظهورها فإذا فرغتم فأمسحوا بها وجوهكم. 
"ادعو الله و أنتم موقنون بالإجابة وأعلموا أن الله لا يستجيب من قلب غافلٍ لاهٍ " .
" الدعاء محجوب عن الله حتى يُصلى على محمد وأهل بيته خفض الصوت بين المخافته والمجاهره والدعاء بغير إثم وقطيعه رحم وتجنب الدعاء على الأهل والنفس و المال " .
تكرار الدعاء ثلاثا وإذا دعيت لغيرك أن تبدأ بالدعاء لنفسك .
وأن تختم بحمد الله وتمجيده والصلاه والسلام على الرسول صلى الله عليه و سلم.
بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجي.
..............................
لا تنسونا من دعائكم الصالح... وشجعونا بملاحاتظكم وتعليقاتكم وارائكم المحترمة... وجزاكم الله كل خير.